المبال التحتاني

b

المبال التحتاني هو تشوه خلقي في مجرى البول. يحدث غالباً بالتزامن مع إنحناء القضيب وتشوه القلفة. إعتماداً على شدة الحالة ، ينتهي مجرى البول في مكان ما على طول الجانب السفلي من القضيب (تحتاني = تحت) بدلاً من طرفه. يمكن أيضاً أن تكون فتحة مجرى البول (الإحليل) و/أو الأنبوب أن تكون ضيقة في كثير من الأحيان. ويكون التبول صعباً و/أو غير طبيعي. علاوة على ذلك ، غالباًما يظهر القضيب بشكل غير جمالي بسبب الإنحناء أو القصر الواضح . يبدأ ظهور المبال التحتاني في الرحم نتيجة لإختلال التوازن الهرموني، على الرغم من أن السبب الدقيق يبقى غير معروف. إلا أنه لوحظ تكرار الحالات داخل الأسر.
كما هو الحال مع معظم التشوهات الحلقية، المبال التحتاني غالباً ما يحدث بالتزامن مع تشوهات جشدية أخرى. الحالات الشديدة تحتاج إلى مزيد من التوضيح لهذه الجوانب. إلى الآن، الجراحة هي الطريقة الوحيدة للعلاج الفعال، بغض النظر عن شدة الحالة.
ملخص عملنا:
أكثر من 2,000 مريض تم علاجهم حتى الآن تقنيات جراحية رائدة، ومصممة بشكل فردي تركيز خاص على المواصفات الجمالية، خصوصاً في مرحلة البلوغ التركيز على الإستقامة إنخفاض معدل الضيق خبرة متميزة مثبتة في الحالات الصعبة، وتصحيح الأخطاء التي إرتكبت من قبل آخرين أثناء إجرائهم لعمليات سابقة في كثير من الأحيان يمكن توفير العلاج دون حجز المرضى في المستشفى







F


اتصل بنا